مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

وهران أفضل الأماكن للإقامة

تشتهر مدينة وهران بكرمها وأمانها، وهي تبعث الراحة والمزاج الجيد في نفوس جميع زوارها، لذا فقد اخترنا عناوين تضمن لك إقامة مثالية.

فنادق في قلب وسط المدينة: لم تعد زائرا، بل أصبحت من أهل وهران.

من النقل والأسواق الشعبية والشوارع الكبيرة إلى المناظر الخلابة المطلّة على البحر، تغمركم هذه الفنادق بسحر الثقافة الوهرانية.

فندق مونبارناس Hôtel Montparnasse
⭐ ⭐ ⭐

“فندق جيد واقتصادي وقريب من كل شيء” هكذا يمكننا وصف فندق مونبارناس، الواقع فى أحد أشهر الشوارع وأنشطها، شارع “الأمير عبد القادر“، على بعد خطوتين من ساحة أول نوفمبر وشارع خميستي، إذا كنت ترغب في السير والتسوق.

هل ترغب في جولة تاريخية في قلب وسط المدينة؟ على بعد 8 دقائق سيرا من الفندق يوجد قصر الباي، الشاهد على المقاومة العثمانية وهذا بسعر رمزي كما ستحظى بفرصة رؤية خليج وهران بأكمله.

إذا كنت بالسيارة، فلا مشكلة في ركن السيارة في الشارع، إذ يخصص الفندق مكانا لسيارتك مجانا.

فندق شرم الشيخ Hôtel Charme Cheikh
⭐ ⭐ ⭐

فندق آخر في قلب مدينة وهران، وهو يقع مقابل المتحف الوطني للفنون والتاريخ أحمد زبانا، وعلى بعد خطوات من مطاعم المنطقة ومعالمها السياحية.
La localisation de l’hôtel le permet d’attirer une importante clientèle tout au long de l’année, se situant à 7 minutes du marché M’dina Jdida, et 13 minutes de la place d’armes; de restaurants gastronomiques.
إذا كنت تريد احترام الميزانية التي حددتها لهذه الرحلة، فإن أسعاره سترضيك بقدر ما سترضيك خدماته المحترفة.

فندق أصالة Hôtel Assala
⭐ ⭐ ⭐

فى وسط المدينة دائما، فى شارع معاطا، يدعوك فندق أصالة لاستكشاف المدينة ببساطة وراحة.
على بعد دقائق معدودة فقط من ساحة أول نوفمبر، يمكنك السير هناك لاستكشاف المعالم التى تشهد على التاريخ الديني والثقافي للمدينة مثل المسرح الجهوي لوهران أو الكاتدرائية السابقة للقلب المقدس على بعد 11 دقائق فقط سيرا، أو ركوب الترامواي الذي يبعد 3 دقائق فقط عن الفندق.
تتوفر حافلة التوصيل من وإلى مطار وهران مجانا لنزلاء الفندق.

جولدن توليب فندق أديف Golden Tulip hôtel
⭐ ⭐ ⭐ ⭐

يقع فندق أديف من غولدن توليب في الشارع الشهير “واجهة البحر”، وهو يحظى بإطلالة رائعة على البحر تأسر زبائنه. ويعتبر هذا الفندق الذي يبعد خطوتين عن ساحة أول نوفمبر وواجهة البحر، الفندق المثالي للمسافرين بغرض العمل والترفيه.

يمكنكم تذوق أفضل الأطباق المتوسطية والوهرانية في مطعمه الفاخر،”سامفوني” Symphony”، أو زيارة مطاعم الوجبات السريعة في الأزقة المجاورة للفندق لاكتشاف ملذّات الشارع الوهراني.

فندق الساعتين 2 horloges
⭐ ⭐ ⭐

يعجُّ وسط مدينة وهران بالفنادق وفندق 2أورلوج هو واحد من اختيارنا، ليس فقط لموقعه الجيّد؛ على بعد 250 متر من محطة الترامواي وعلى بعد 15 دقيقة من قلعة سانتا كروز؛ ولكن أيضا لطاقمه المحترف والودود جدا الذي يوفّر خدمات بأحسن جودة.

يتيح الساعتين مجانا وجبة فطور كاملة وصالة رياضية وساونا للحظة من الاسترخاء أثناء إقامتكم. إذا كنت بالسيارة، لا مشكلة، فالفندق يحتوي على موقف سيارات مخصص لزبائنه.

أرقى الفنادق : تجربة لا تنسى في وهران.

إذا كنت ترغب في الاستراحة من ضوضاء وسط المدينة ومن قاعات المسابقات والملاعب، نحن ندعوك للإقامة أو فقط لإمضاء وقت في هذه المجموعة المختارة من أفضل الفنادق في وهران.

فندق ومركز المؤتمرات لو ميريديان Le Méridien Oran hôtel & convention center
⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐

يقع فندق لو ميريديان على بعد 7 كم من وسط المدينة وهو يتميز بأسلوبه العصري وموقعه الرائع المتربع على هضبة، وكذا إطلالاته الآسرة على البحر الأبيض المتوسط.

سيضمن الفندق إقامة لا تنسى في غرف واسعة مع إطلالة منعشة وخدمات طوال فترة الإقامة كما يوفر صالات اللياقة البدنية وصالونات التجميل وموقف سيارات مجاني. ستقضي حتما أجمل الأوقات في مسبحيه وفي مطاعمه الرّاقية. وبهذا فلن تحتاج أبدا إلى الخروج من الفندق وتضييع هذه الأوقات الآسرة من الاسترخاء والراحة.

فندق وهران الملكي إم جاليري Royal hôtel Oran MGallery
⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐

لا يمكن الحديث عن فنادق وهران دون ذكر الجوهرة المعمارية لشارع الصومام، بالقرب من ساحة أول نوفمبر، وواجهة البحر والميناء. الفندق الملكي هو موقع تراثي لمدينة وهران الباهية ولا بد من زيارته .
يعرض الفندق الملكي المطلّ على شارع الصومام على زبائنه كل وسائل الراحة: مطعم فاخر وحانة، وساونا، وحمام، ومركز اللياقة البدنية، وأفرشة فاخرة لا مثيل لها .
وستسافر بك القطع الفنية الرائعة الموجودة في كل غرفة وردهة من الفندق إلى عصر الباروك .

فور بوينتس باي شيراتون Four points by Sheraton
⭐ ⭐ ⭐ ⭐ ⭐

يقع على بعد 7كم من المتحف الوطني أحمد زبانة و12 كم من قلعة سانتا كروز، و 15كم من مطار أحمد بن بلة الدولي وهو يشرف على إطلالة آسرة على البحر الأبيض المتوسط.

ويشتمل على مطاعم من الطراز العالمي، ومسبح على السطح، ومرافق وخدمات ذات جودة عالية. كما يتيح الفندق إمكانية الوصول بسهولة إلى الأماكن الأكثر شعبية بوهران مثل قلعة سانتا كروز .
لك كامل الحرية في اختيار غرف مجهزة جيّدا مع أفرشة فاخرة وواي فاي عالي السرعة ونوافذ ممتدة ن الأرض إلى السقف تطل على وهران وبحرها .

فندق بيست ويسترن كولومب Best Western hôtel Colombe
⭐ ⭐ ⭐ ⭐

مصنّف في المرتبة الأولى على موقع تريب أدفايزر Tripadvisor ، فندق بيست ويسترن هو العنوان الأفضل والأنسب إذا كنت تريد الجمع بين التقاليد والراحة. وسيوفر لك كل مرافق الرفاهية اللاّزمة لراحتك كما يقدم إقامة مجانية للأطفال .

إن أفضل ما يضمنه لك بيست ويسترن هو الترحيب الحار والخدمة الرائعة بفضل موظفيه المحترفين الذين يرافقونك طيلة فترة إقامتك. وقد أشاد الزبائن بمطعم الفندق كثيرا .

يقع الفندق على بعد 10 دقائق من مركز المدينة بالسيارة، و20 دقيقة من قلعة سانتا كروز .

سيتم التعاقد مع بعض الفنادق مع دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

  • سيتم الإعلان عن قائمة بالفنادق المحجوزة فقط لوسائل الإعلام / الصحفيين بأسعار تفضيلية خلال فترة الألعاب بحلول نهاية شهر جانفي.
  • كما سيتم الإعلان عن قائمة أخرى بالفنادق المحجوزة للحكام والقضاة بحلول نهاية شهر جانفي.
  • سيكون فندق وهران باي هو الفندق الرسمي المختار لكبار الشخصيات في الألعاب.
  • سيتم إيواء الرياضيين وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية لكل بلد في قرية البحر الأبيض المتوسط.
  • سيتم إيواء المتطوعين في جامعة المدينة المجاورة للقرية.

ابق على اتصال ، سنخبرك بالمزيد في مشاركاتنا القادمة!

Please rotate your device
Continue in browser
To install tap Add to Home Screen
Add to Home Screen
Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم