مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

انطلاق الدورة التكوينية الأولى لأعوان الملاعب

انعقدت يوم الأحد الـ 19 من ديسمبر الجلسة الأولى الخاصة بتكوين أعوان الملاعب الذين سيتم الاستعانة بهم خلال دورة الألعاب المتوسطية المقبلة، وذلك في معهد تكوين إطارات الشباب والرياضة INFS الواقع في بلدية عين الترك بولاية وهران.

وقد بدأت أعمال الدورة التكوينية، التي تكللت بنجاح باهر، بكلمة ترحيب من السيد أوسين صديقي، رئيس لجنة التكوين والتطوع، نيابة عن محافظ الألعاب المتوسطية السيد محمد عزيز درواز. محمد عزيز الدرواز.

كما شهدت الدورة مشاركة السلطات الوطنية من خلال حضور والي وهران السيد سعيد سعيود والذي شدد على الأهمية الذي تمثلها ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​للمدينة بشكل خاص ولكل الجزائر بشكل عام بالإضافة إلى تأثيرها على القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية ككل.

وأردف قائلاً إنه يجب ألا ننسى أن حدثاً دولياً بهذا الحجم لا يتمحور حول الرياضة فحسب. بل هو أيضاً عامل محفز للأنشطة الاقتصادية والثقافية الأساسية للاحتياجات المتزايدة للسكان والسياح المحليين والأجانب على حد سواء. كما هنأ السيد والي وهران فريق اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية بعد موافقة اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وتأكيدها على انعقاد الألعاب المتوسطية وهران 2022.

وقد تم إنشاء المواد التعليمية وإتاحتها للمتطوعين وفقاً لبرنامج الدورة التكوينية التي تقدمها اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية، واشتملت الجلسة ثلاثة مواضيع هي:

  • جغرافية مدينة وهران وثقافتها.
  • التطوع والقيم الأولمبية.
  • نبذة تاريخية عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

يمكنك الرجوع إلى كل دورة من الدورات المذكورة وتنزيلها، مباشرة عبر مقالتنا السابقة: وهران 2022، بداية التكوين (التركيز على أعوان الملاعب)

وعلى هامش الدورات التكوينية، دار نقاش ثري ومثير للاهتمام بين جميع المتطوعين والمشاركين الحاضرين في التظاهرة والذين عبروا عن استعدادهم وإصرارهم على نجاح الألعاب المتوسطية وهران 2022.

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم