مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

إعلان عن طلب عروض وطني لاقتناء أدوات البروتوكول

أطلقت لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022؛ طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا اقتناء أدوات البروتوكول (الأعلام و الدعامات) لحساب لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022.

يشترط على المرشحين استيفاء شروط الأهلية التالية :

  1. القدرات المهنية :
    • يجب على المرشح أن يكون مصنعا في موضوع طلب العروض.
    • يجب أن يكون للمرشح اعتماد لصناعة الاعلام وفقا للقوانين المطبقة.
  1. القدرات التقنية :
    • يجب على المرشح أن يكون قد أنجز على الأقل صفقة واحدة في موضوع طلب العروض مثبتة بشهادة حسن التنفيذ مقدمة من طرف متعاملين القطاع العام و/أو السفارات.
  1. القدرات المالية :
    • حقق معدل رأس مال يقدر ب 5.000.000 دج خلال السنوات المالية 2018؛ 2019؛ 2020 و 2021 عند الضرورة.

يمكن سحب دفتر الشروط مباشرة بعد ظهور الإعلان على (النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي) و / أو في الجرائد الوطنية؛ على العنوان التالي:
لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022 مصلحة الصفقات نهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) وهران – الجزائر

ويتم دفع مبلغ مالي غير قابل للردء المقدر بخمس ألاف ينار جزائري (5000.00 دينار جزائري) فيحساب الخزينة العامة للجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022 رقم: 001131000207889 31 008.

يجب على المرشحين الراغبين بسحب دفتر الشروط أن يقدموا طلب خطي للسحب؛ وإثبات دفع المبلغ المالي المذكور أعلاه ؛ والوكالة.

يشترط على المرشحين اعداد العروض مرققة بالوثائق المطلوبة وفقا للشروط المحددة في دفتر الشروط تقدم في ظرف مختوم بإحكام يحوي (03) ثلاثة أظرف بريدية منفصلة تظم الملفات التاليية:
رقم 01 : ملف الترشح
رقم 02 : عرض تقني
رقم 03 : عرض مالي


يتم وضع الأظرف الثلاثة (03) والطيات رقم 01 و 02 و 03 في ظرف بريدي آخر مختوم ومجهول الهوية ؛ مكتوب عليه مايلي :

لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022 العنوان: 44؛ نهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) وهران – الجزائر. إعلان عن طلب عروض وطني مقت قم 6004/80/7 /2021 المتعلق ب: ” اقتناء أدوات البروتوكول (الأعلام و الدعامات)لحساب لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022.” لا يفتح إلا من طرف لجنة فتح و تقييم العروض.

يجب على المرشحين مراجعة جميع التعليمات والشروط والنماذج والمواصفات الخاصة بملف إعلان الطلب.

نيد مدة إعداد العروض بسبعة (07) أيام من تاريخ النشر الأول لإعلان (بالنشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي) و/ أو في الجرائد. وإذا تزامن هذا التاريخ مع عطلة رسمية أو يومي نهاية الأسبوع (الجمعة أو السبت)؛ فسيتم تمديد مدة إعداد العروض حتى يوم العمل الأول الذي يلي العطلة.

يتم تحديد موعد تقديم العروض في اليوم الأخير من إعداد العروض؛ كما على الساعة 12 ظهرًا على العنوان الموالي :
وزارة الشباب و الرياضة
لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2022
مصلحة الصفقات : 44؛ نهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) وهران – الجزائر

سيتم فح الأظرف في نفس الاجتماع من قبل لجنة داخلية تُعرف باسم “لجنة فتح الأظطرف وتقييم العروض ” وسيتم ذلك في آخر يوم من مدة إعداد العروض على الساعة 00: 13 ظهرا بجلسة عامة وبحضور المرشحين بمقر ” لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط التاسعة عشر – وهران 2″ المتواجد بالعنوان : 44 نهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) وهران – الجزائر..

وإذا تزامن هذا التاريخ مع عطلة رسمية أو يومي نهاية الأسبوع (الجمعة أو السبت) فسيتم تمديد مدة إعداد العروض حتى يوم العمل الأول الذي يلي.






X