مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

اكتشف نكهات الغرب

أفضل مطاعم وهران: المطبخ المحلي والحديث

لا يمكنك زيارة “وهران” وشوارعها ومبانيها الرائعة دون أن تجذبك المطاعم المختلفة التي تقدم الأكلات المحلية والعالمية، وقد وضعنا أدناه قائمة للمطاعم الموصى بها.

“بخشي Le Bekhchi’s الموقع “

ليس من المدهش إذا كنت في مدينة متوسطية أن تجد في طريقك مطعما يذكرك بالبحر، وهو أمر رائع إن كنت تعشق السمك، ذلك أن هذا هو اختصاص مطعم “بخشي”.

يقترح مطعم بخشي، المتخصص في الأكلات البحرية، أكلات مقدمة بعناية فائقة ومُحضّرة بمنتجات طازجة بنكهات وهرانية خالصة.

يعدُّ مطعم بخشي، الذي يقدم أشهى المأكولات، دعوة حقيقية لتذوق الأسماك والمأكولات البحرية، فضلا عن اللحوم الشهية والطرية للغاية.

أوربن غريل Urban Grill

لا تتردد في تجريب ما يوفره مطعم أوربن غريل من مأكولاته: التاكوس والتشيز برغر، المجهزة حسب طلبك ورغبتك. يلبي مطعم أوربن غريل يوميا الطلبات المتزايدة على البرغر الشهي في قلب المدينة.

لن يخيب أملك أبدا في ساندويتشات وتاكوس وبرغر أوربن غريل، وهو يضرب موعدا كل يوم من 11:30 صباحا إلى 11:30 مساء.

الفردوس El Firdaous

إذا كنت تتطلع، بالإضافة إلى النكهات الشرقية والأسماك الطازجة، إلى قضاء لحظة ممتعة من الاسترخاء وسط الموسيقى الأندلسية والشعبية، فإن الفردوس هو الوجهة.

في شرفة مشمسة على حافة مسبح مميز، أو ديكور داخلي دافئ بجو عائلي، استمتع بالأطباق التي يقدمها الفردوس الذي تقدم ملذّات البحر الأبيض المتوسط ​​ كل يوم من الساعة 11 صباحًا حتى 3 مساءً (ما عدا أيام الجمعة) ومن الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، مع سهرات موسيقية مساء كل خميس وجمعة.

سايكو سوشي Saiko Sushi

إلى كل من يريد تذوق المأكولات اليابانية الراقية، تُّنتقى الأسماك لدى سايكو سوشي بعناية ولهذا فلن يخيب أملك. وسيقدم لكم سايكو سوشي أفضل المأكولات اليابانية في المدينة بأسعار معقولة.

لوميلومان Le Mélomane

مطعم متوسطي فاخر وحانة، مخصص لمحبي الأذواق البحرية الطازجة مصحوبا بألحان موسيقية تعزف في طراز معماري كلاسيكي غير مألوف.

يفتح لوميلومان-أحد أقدم المطاعم حانة في قلب مدينة وهران ويبعد 6 دقائق على ساحة أول نوفمبر (ساحة السلاح)- أبوابه يوميا من الساعة 4 بعد الظهر، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات الكحولية وغير الكحولية.

مطعم مرسدا Restaurant M ’ sirda

يضرب لك مطعم مسيردة موعدا مع أشهى الأطباق التقليدية الخالصة في الغرب الجزائري مثل: الطاجين والبريك والباستيلا وغيرها، بأسعار وأجواء رائعة تجذب الزبائن.

إذا ما ذهبت إلى المطعم ستريد بالتأكيد تذوق الطبق المميز للغرب الجزائري: الببوش، طبق الحلزون المغلّى في الصلصة، وكلّ هذه اللّذة ب 300 دينار فقط. ويفتح مطعم المسيردة أبوابه يوميا باستثناء أيام الجمعة من الساعة 12:00 صباحا حتى الساعة 22:30 مساء.

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم