مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

الإيواء أثناء الألعاب المتوسطية بوهران

تستعد فنادق ولاية وهران لاستقبال حوالي 1424 مشارك في الألعاب المتوسطية، و قد تم ترتيب الفنادق حسب عدد النجوم التي تقيمها كالتالي: فنادق 5 نجوم مثل: Vent-Dôme و Le Méridien و Rodina و Eshra و AZ Hotel و Oran Bay و كذا فندق Royal Hôtel ، فنادق 4 نجوم نذكر منها: Phoenix و فندق Liberté Express و Plaza Arzew و Plaza Oran ، و أخيرا فنادق 3 نجوم: Ibis و مركب Les Andalouses . سيتم توفير الإيواء للمشاركين لمدة أسبوع، كما و ستتم تهيئة الغرف بعدد يبلغ نصف عدد المشاركين في كل تخصص.

منافسة ألعاب القوى

يمثل المشاركون في هذه المنافسة أكبر عدد قدر بـ 120 مشارك، و اللذين سيتواجدون في المجمع الأولمبي للمنافسة. علاوة على هذا سيوفر لهم فندق  Vent-Dôme الإقامة ابتداءا من 28 جوان.

منافسات كرة الطاولة والمبارزة بالسيف

ستجرى كلتا المنافستين في مركز المؤتمرات بوهران بعدد مشاركين يصل إلى 35 في كرة الطاولة و21 فيما يخص المبارزة بالسيف. سيتم استقبال المشاركين في كلتا المنافستين في فندق  Le Méridien بداية من 20 جوان بالنسبة لكرة الطاولة و29 جوان المشاركين في المبارزة بالسيف.

منافسة سباق الدراجات

سيستقبل أيضا الفندق Le Méridien عدد من المشاركين في تخصص سباق الدراجات بداية واللذين تم احصائهم بـ 30 مشارك، بداية من 26 جوان. ستجرى هذه المنافسة هي الأخرى في مركز المؤتمرات بوهران.

منافسات الملاكمة  والمصارعة ورفع الأثقال

ستجرى كل من المنافسات الثلاث في قاعة مؤسسة التظاهرات الاقتصادية والتجارية بقصر المعارض بعدد مشاركين مختلف، والذي قدر بـ 50 مشارك في الملاكمة و30 في كل من منافستي المصارعة ورفع الأثقال. سيتم إيواء المشاركين كل حسب تخصصه، إذ سيستقبل مشاركي كل من منافستي الملاكمة ورفع الأثقال في فندق Rodina  في 23 جوان و28 جوان على التوالي. وفيما يخص المشاركين   في منافسة المصارعة فسيتم ايواؤهم في فندقEshra   يوم 24 جوان.

منافسات كرة اليد وكرة الطائرة والفروسية

ستقام هذه المنافسات على التوالي في ارزيو- عين الترك- بئر الجير والمدينة الجديدة- بئر الجير وحمو بوتليليس بالإضافة إلى السانية؛ كما ويختلف عدد المشاركين في هذه المنافسات من تخصص لآخر. إذ يبلغ 70 مشاركاً في كرة اليد و50 في كرة الطائرة و 40 في الفروسسية. سيتم ايواؤهم في فندق AZ Hotel اعتبارا من 23 جوان بالنسبة للمشاركين في منافستي كرة اليد وكرة الطائرة لفترة قدرت بأسبوعين، ومن 28 جوان بالنسبة للمشاركين في رياضة الفروسية.

أسر المشاركين والأطباء

يتمثل عدد أقارب المشاركين في 193 شخص، علاوة على هذا فقد تم تسخير 41 طبيبا للتدخّل في حالات الخطر.  سيتم إيواء كل هؤلاء في في فندق Oran Bay مع توفير 293 غرفة لهم ابتداء من 23 جوان ولمدة أسبوعين.

وفد المسؤولين

يتم إيواء الـ 78 عضو من وفد المسؤولين في فندقRoyal Hôtel، مع الحق في غرفة لكل عضو بحلول 22 جوان.

منافسات تنس الريشة أو الريشة الطائرة والسباحة وكرة الماء

ستجرى هذه المنافسات على التوالي بتليلات والمجمع الأولمبي ومسبح المدينة الجديدة بعدد مشاركين كالتالي: 30 و45 و35. سيتم ايواؤهم في فندق Phoenix اعتبارا من 23 جوان لمتنافسي تنس الريشة و السباحة، أما بالنسبة للمشاركين في كرة الماء فسيكون في 27 جوان.

منافسات الكاراتيه والجيدو والتايكواندو

ستجرى هذه المنافسات بدورها في مركز المؤتمرات بوهران بعدد مشاركين يبلغ الـ 40 مشارك في كل منافسة. ستتم استضافتهم في فندق Liberté Express  على النحو التالي: 23 و26 و30 جوان.

منافسة  الجمباز

سيستضيف نفس الفندق Liberté Express ثاني أكبر عدد من المشاركين (90 مشاركاً) واللذين هم معنيين بهذه المنافسة التي ستقام في المركب الأولمبي، وهذا ابتداء من 25 جوان.

منافسة كرة القدم

ستقام هذه الأخيرة في كل من ملعب المركب الأولمبي أحمد زبانة وملعب سيق وملعب مرس الحجاج بعدد مشاركين يبلغ الـ 70 ومشارك، والذين سيقيمون في فندق Plaza Arzew  اعتبارا من 22 جوان لمدة أسبوعين.

منافسات الرماية وكرة السلة

ستجرى منافسة الرماية بحاسي بن عقبة بعدد مشاركين يقدّر بضعف عدد المشاركين في منافسة كرة السلة والتي ستقام بسيدي محمد. سيتم إيواء كل المشاركين في كلتا المنافستين في فندق Plaza Oran لمدة 10 أيام بداية من تاريخ 24 جوان بالنسبة لمنافسة الرماية و27 جوان لمنافسة كرة السلة.

منافسة الرماية بالقوس 

تجرى هذه الأخيرة في المركب الأولمبي بعدد مشاركين يقدر بـ 30 مشارك، والذين سيتم إيواؤهم  في فندق Ibis اعتبارا من 23 جوان. 

منافسات رياضة الإبحار وركوب الشراع

ستقام كل من هاتين المنافستين بالأندلسيات. إذ يقدر عدد المشاركين في منافسة ركوب الشراع حوالي أكثر من ضعف المشاركين في منافسة الإبحار. ستتم استضافة كل هؤلاء المشاركين في مركب الأندلسيات   لمدة 10 أيام بداية من 24 جوان.


تحميل القائمة

X