مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

التوقيع على اتفاقية شراكة بين اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 (COJM) وسونطراك:

بمناسبة اقتراب دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، وقعت اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط COJM وشركة سوناطراك الممثلة من طرف رئيسها المدير العام السيد توفيق حكار يوم الأربعاء 1 يونيو 2022، اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز التنسيق بينهما لضمان نجاح هذا الحدث الدولي.

صرح الرئيس المدير العام للرعاية الذهبية لشركة سوناطراك بأنه انتهز الفرصة لخدمة البلاد باعتبارها شركة عمومية ، ثم ناشد جميع ممثلي الشركة لدعم والاستجابة لجميع طلبات اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط و ولاية وهران .

السيد كما شكر السيد محمد عزيز درواز الراعي على تهيئة مساحة مركز المؤتمرات محمد بن أحمد لصالح اللجنة المنظمة لالعاب البحر الأبيض المتوسط ، لأنه سيستضيف 5 تخصصات (تنس الطاولة ، الجودو ، الكاراتيه ، التايكوندو ، المبارزة) وبالتالي سيصبح واحدًا من أهم البنى التحتية في هذا الحدث.

وفي النهاية تم توقيع تسعة عقود شراكة بين والي ولاية وهران السيد سعيد سعيود والرئيس المدير العام لشركة سوناطراك توفيق حكار وممثلي مختلف الشركات التابعة للراعي من أجل تحسين مدينة وهران التي ستتمكن من استقبال آلاف الزوار هذا الصيف.