مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

أخبار سارة لوهران 2022

تتوالى الأخبار السارة بالنسبة لوهران 2022. إذ يحل أعضاء اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية ضيوفاً على مدينة وهران برفقة وفد من اللجنة الوطنية الأولمبية المشاركة في الألعاب وذلك للاطلاع على سير التحضيرات لاستضافة المنافسة التي يترقبها الجميع.

وعلى صعيد متصل، تطلق اللجنة التنظيمية للألعاب المتوسطية موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الانترنت. وهو أكثر من مجرد موقع، إذ يمثل منصة رقمية ذات قدرات عالية تمكّن من التفاعل مع مستخدمي الإنترنت.

Informations, actualités sportives, vidéos, interactivité, inscriptions et procédures d’accréditations, toutes ces fonctionnalités vont être disponibles sur www.oran2022.dz avec les applications IOS et Android qui vont suivre très prochainement.

سيكون بمقدور ضيوف اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية المتواجدين في وهران حتى الـ 12 من ديسمبر الاطلاع على العمل الرائع الذي تم إنجازه بالإضافة إلى عرض شامل للمنصة التي تقدم خدماتها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية من أجل التواصل مع الجميع دون أي حاجز لغوي. المفاجآت المذهلة لم تنته بعد! إذ أنه تم الالتزام بتسليم البنى التحتية الرياضية الجديدة والتوقيع على عقود المعدات والتقنيات.

ستكون وهران 2022 موعداً لوضع بصمة نجاح باهر. إذ تريد الجزائر أن تجعل هذه النسخة من المنافسة مثالاً يقتدى به في التظاهرات الرياضية الدولية وأن تكرس لها كل الطاقات البشرية والموارد المالية. وستكثف من الحملة الإعلامية حول هذا الحدث الضخم. لم يبق الكثير لتكشف كل الأسرار عن نسخة الألعاب المتوسطية القادمة.

شاهدة مقاطع الفيديو التاريخية، وعش الأجواء، وتابع الاكتشافات، واربح العديد من الجوائز، ولا تفوت فرصة معرفة كل جديد، من خلال متابعتك لـوهران 2022 على جميع شبكات التواصل.

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم