مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

تأثير الرياضة على الشركة

إنّ قيم الرياضة هي قيم عالمية. والرياضة، سواء كانت بغرض المنافسة أو الترفيه، تسمو فوق كل الاختلافات الموجودة بين المشاركين لتفسح المجال لما يوحدهم فقط. والرياضة، سواء كانت بغرض المنافسة أو الترفيه، تسمو فوق كل الاختلافات الموجودة بين المشاركين لتفسح المجال لما يوحدهم فقط.

من الانسجام إلى المنافسة

مهما اختلفت الشركات من حيث الحجم، فإنّ لجوءها إلى تنظيم فرق العمل يعتبر مهما، وذلك قصد تحسين انسجام المجموعة. . وتلقى الأشكال الرياضية من الأنشطة المعتمدة رواجا كبيرا لأنها تقوم على تحفيز التنافسية والتضامن بين المشاركين.

وفضلا عن الجانب “المرح” والمريح للرياضة مع زملاء العمل، تمّ إنشاء رابطات الشركات وبطولاتها لضمان استمرارية هذا النشاط البدني.

الصحة والرياضة متلازمتان أبديتان

بالإضافة إلى الدفاع عن ألوان شركاتهم، يحافظ الأفراد المنضمّون إلى هذه المنافسات على صحتهم الجيدة من خلال الممارسات الرياضية المنتظمة التي يوصي بها الأطباء.

إن غياب الحركة لدى الإنسان وجائحة كوفيد -19 التي شهدت ظهور العمل من المنزل، يشكلان خطرا كبيراً على الصحة العقلية والجسدية للمواطنين. ومن ثم، يجب على الشركات أن توفر كل الوسائل الممكنة لتشجيع موظفيها على التمتع بالرياضة.

وتطمح وهران 2022 إلى تحفيز أقصى عدد ممكن من سكان البحر الأبيض المتوسط لبدء أو استئناف الأنشطة الرياضية من خلال العديد من التظاهرات المقبلة. تابعونا لنستغل هذا الجو الاستثنائي الذي يجمعنا في ممارسة الرياضة في كل مكان على مدار السنة.