مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

تقييم أولي

وصل إلى وهران وفد رسمي من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط متمثل برئيسها السيد دافيد تيزانو والأمين العام السيد لاكوفوس فيليبوسيس وذلك في زيارة عمل وتفقد للبنى التحتية بـوهران 2022.

تحف فنية في وهران

تعد هذه الزيارة هي الأولى لرئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط منذ انتخابه في نوفمبر الماضي. . وفي أثناء هذه الزيارة المقررة لمناقشة الأعمال التحضيرية قبل استضافة النسخة التاسعة عشر من الألعاب المتوسطية، عبر السيد دافيد تيزانو عن رضاه عن التقدم الذي أحرزته المدينة في التحضيرات ككل . وصرح قائلاً “إنني سعيد جداً بدعم الدولة الجزائرية للألعاب المتوسطية وهو الدعم الذي جسدته المرافق الرياضية التي ستستضيف دورة الألعاب المتوسطية”، كما وصف بعض البنى التحتية التي اطلع عليها بأنها “تحف فنية”.

جهود تستحق الثناء

وإدراكًا منه للجهود التي بُذلت لتسريع وتيرة الأعمال المتأخرة بسبب وباء كوفيد -19، حيا بطل التجديف الأولمبي السابق “الدعم الهائل الذي قدمته الدولة الجزائرية” والذي تحقق على أرض الواقع. كما أعرب عن شكره للسيد عزيز الدرواز محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 “الذي لعب دورا كبيرا منذ تعيينه في منصبه في أكتوبر الماضي، لتدارك التأخير الذي حدث”.

كما استقبل رئيس الوزراء أمين بن عبد الرحمن السيدان تيزانو وفيليبوسيس في قصر الحكومة في جلسة عمل قبل مغادرتهما للجزائر العاصمة. وسيعودان إلى وهران في العاشر من مارس لحضور اجتماع المجلس التنفيذي للجنة الدولية للألعاب البحر الأبيض المتوسط ولمواصلة تقييم التقدم الذي أحرزته اللجنة المنظمة للألعاب البحر الأبيض المتوسط.

X