مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

الجزائر تطعِّم من أجل دورة الألعاب

اللقاحات هي السلاح الأكثر فعالية في مواجهة جائحة كوفيد 19. نظمت الجزائر، حالها كحال الكثير من البلدان حول العالم، حملتها للتطعيم. وسرعان ما لوحظت النتائج، مما شجع الجهات المختصة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الوصول بسرعة إلى معدلات مشجعة تقترب من المناعة الجماعية.

فأنشأت بسرعة وحدة لإنتاج جرعات من اللقاحات بكميات كبيرة مع الاستمرار في استقبال الشحنات المطلوبة من شركائنا الأجانب من أجل تغطية جميع الاحتياجات الوطنية. وتؤكد المجموعة الصيدلانية العمومية صيدال، المسؤولة عن هذا التصنيع، أن طاقتها الإنتاجية ستستمر في النمو لتصل إلى 8 ملايين جرعة شهريًا.

كما يتم تنظيم حملات توعوية متعددة لتعبئة الجزائريين وتشجيع رافضي التطعيم لمكافحة هذه الأزمة الصحية العالمية سوياً مع الاستمرار في التذكير باتباع التدابير الصحية الكلاسيكية من خلال ارتداء الكمامات وتعقيم اليدين واحترام المسافة الآمنة على وسائل الإعلام والاتصال العمومية والخاصة.

ويجري النظر في تدابير جديدة لمكافحة فيروس كوفيد 19 وذلك لنشرها من أجل التسيير السلس لألعاب البحر الأبيض المتوسط. ولن يدخر المنظمون والجهات المختصة جهداً في سبيل سلامة المشاركين والزوار وإنجاح نسخة وهران 2022.

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم