مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

حفل الافتتاح الرسمي للطبعة التاسعة عشر من ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

شهد سبت يوم الخامس والعشرين من يونيو، حفل الافتتاح الرسمي الضخم لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​وهران 2022 الذي أقيم ابتداءًا من الساعة 9 مساءًا بملعب ميلود هادفي في وهران.

تضمن العرض أنشطة متنوعة بين عروض الرقص الحديث والشرقي، والأوركسترا السيمفونية، واستعراضات ستة وعشرون وفد، وعرض الطائرات بدون طيار والألعاب النارية. وهكذا كان الحدث مميزًا بشكل رائع لعامة الناس الذين تظاهروا بالتصفيق والأغاني الصاخبة والقوية، مما خلق لحظة سحرية أعلنت عن طبعة مليئة بالعواطف.

ألقى محافظ ورئيس الطبعة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط الكلمة لشكر عامة الناس وفريق التنظيم بأكمله، تليه كلمة السيد دافيد تيزانو رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط الذي أعرب عن رغبته في شكر الجزائر على كل هذا العمل.

ثم اختتم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الأمسية بكلمة شكر فيها أمير قطر حضرة صاحب السمو تميم بن حمد على حضوره وأنهى الاحتفال بالأمسية بعبارته الشهيرة «تحيا الجزاير!».

تجاوز هذا الحفل الرائع توقعات الجمهور، وفقًا للعديد منهم، سيظل الحدث محفورًا في تاريخ ألعاب البحر الأبيض المتوسط والوهرانيين وجميع الجزائريين.

Please rotate your device
Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم