مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

رياضات الفروسية: توضيح من اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران

بعد الإطلاع على البيانات الصحفية الصادرة عن اتحادات رياضة الفروسية في إسبانيا و فرنسا تعليقا على قراراتها بعدم المشاركة في الدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2022 ، فإن اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران تدين بشدة التبريرات الكاذبة والمغرضة التي قدمها محرروها.

إذا كان من الواضح أن قرار المشاركة من عدمها في حدث رياضي ما، ترجع حرية اختياره إلى الاتحادات و / أو اللجان الوطنية الأولمبية ،فإنه لا يمكننا تحمل مسؤولية عدم قدرتهم على تنظيم رحلتهم على النحو المعتاد والمنصوص عليه في جميع قواعد المسابقات الأولمبية.

إن اللجنة المنظمة لألعاب وهران لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية، ملتزمة، وبدعم من الجهات الحكومية، بتولي نقل الخيول والمرافقين على نفقة الدولة الجزائرية بواسطة عبارة سيارات الجناح الوطني من الموانئ الأوروبية الأقرب إلى مدينة وهران.

وبالإضافة إلى ذلك ، طمأنت اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران ، وبدعم من الحكومة أيضا ، اللجان الأولمبية الوطنية المشاركة، برفع الأحكام الصحية المقيدة مع الالتزام بالسماح للخيول أن تلتحق بأماكن إقامتها فور وصولها إلى ميناء وهران.

تظل اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران جاهزة لمساعدة جميع اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، الراغبة في تعزيز روح السلام والصداقة والتميز والانفتاح والوحدة بين دول حوض البحر الأبيض المتوسط ، على النحو المحدد في ميثاق اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.