مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

وهران 2022 ، بدء التدريب (Focus Stadiers)

كل اجتماع مهم له متطلباته ، وهران 2022 تحتاج إلى أفضل الموظفين لتسيير المنافسة بسلاسة. المتطوعون والمرشدون والمضيفون … يجب أن تكون كل هذه الفرق فعالة وعاملة في D-Day.

إن تدريب الموارد البشرية هو عنصر أساسي لنجاح هذه الألعاب القادمة. لهذا الغرض ، تنظم اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022 الجلسة الأولى المتعلقة بتدريب مضيفين على مستوى المركز الوطني للتدريب الرياضي ONFS (مثل CREPS) الواقع في مدينة عين الترك في وهران هذا الأحد ، 19 ديسمبر.

الأستاذ أوسين صديقي

وهران 2022 هي ألعاب كل الجزائر. سيتم الإشراف على 160 من الحكام القادمين من ما لا يقل عن 16 ولاية من ولايات البلاد وتدريبهم خلال هذا الاجتماع الأول. وغني عن القول إنه يجب حشد جميع المدن والمناطق لإنجاح هذا الحدث الدولي الكبير.

هذا الحدث ، الذي يتكرر أيضًا على مستوى الجزائر وقسنطينة وعنابة وتمنراست وأوراجلة ، يهدف إلى تدريب ما مجموعه 580 مضيفًا على المستوى الوطني يمثلون 10 متطوعين لكل ولاية. لا يبخل البروفيسور أوسين صديقي ، رئيس لجنة التدريب والعمل التطوعي ، بأي وسيلة للتأكد من أن فريق OCMG لديه أكثر الفرق كفاءة. سيتم قريباً جدولة العديد من الدورات التدريبية الأخرى من مختلف القطاعات.

تقترب دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بسرعة ، ابق على اطلاع وابدأ المغامرة.

الدورات للجلسة الأولى في 19 سبتمبر 2021 متاحة للتنزيل أدناه.

التطوع والقيم الأولمبية

جغرافيا وثقافة مدينة وهران

نبذة تاريخية ألعاب البحر الأبيض المتوسط

الإعلام الرياضية المسخرة لإحتضان الألعاب

مفاهيم حول التظاهرة الرياضية

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم