مرحبا بكم في المنصة الرسمية لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

مائة يوم قبل ألعاب البحر الأبيض المتوسط، الحدث الذي طال انتظاره

بدأت باريس 2024 العد التنازلي قبل 1000 يوم من انطلاق الألعاب. فماذا عن وهران 2022 التي تجاوزت للتّو عتبة الـ 200يوم المتبقية؟

يتسلّى بعض طلّاب المدارس الثانوية بقضاء وقت ممتع قبل 100 يوم من امتحان البكالوريا كفرصة للتخلّص من التوتر ونسيان ضغط اختبار المدرسة النهائي الذي ترتعد له الفرائص، حيث يحظون بالكثير من اللهو والضحك والمرح قبل تسريع وتيرة برنامج المراجعة مرة أخيرة.

وعلى المنوال ذاته، واستعدادًا لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022، سيتم تنظيم حدث 100 يوم قبل انطلاق الألعاب، إذ أنها طريقة رائعة لتقييم جميع الأعمال المنجزة من أجل شكر من ساهم في العمل والسلطات المعنية، والاستعداد لإضفاء آخر اللمسات قبل انطلاق المنافسة.

سيُعقد مؤتمر لمناقشة وضع الرياضة في الجزائر، من ناحية، كما سينظم ماراثون صغير مفتوح للجمهور للأكثر شجاعة من ناحية أخرى. وقد تم التخطيط للقاء الرياضيين لإسعاد الأصغر سنا وتحفيزهم لممارسة لرياضة.

قبل 200 يوم من الحدث، تستقبل اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط وفدًا دوليًا مكونًا من أعضاء اللّجان الأولمبية الوطنية واللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط لمعاينة الأعمال المنجزة.

قبل 200 يوم من الحدث، نتطلّع إلى فعاليات 100 يوم قبل انطلاق الألعاب وإلى بداية المنافسة على وجه الخصوص. وها نحن نعدّ الأيام ولا يسعنا الانتظار لعيش هذه المغامرة الاستثنائية والفريدة من نوعها بالنسبة للجزائر ولمدينة وهران.

X
Jeux Méditerranéen Oran 2022 Désirez-vous recevoir l'actualité Oran 2022, participer au jeux et gagner des cadeaux exclusifs?
إلغاء
نعم